برلمان الاتحاد الأوروبي يوافق على استخدام الأسلحة على الأراضي الروسية

SESSIONE PLENARIA DEL PARLAMENTO EUROPEO PER PRESENTARE IL CONTRIBUTO EUROPEO AL VERTICE DEL G20 DI LONDRA (STRASBURGO - 2009-03-24, Wiktor Dabkowski) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

دعا البرلمان الأوروبي دول الاتحاد الأوروبي إلى إزالة القيود التي تمنع أوكرانيا من استخدام أنظمة الأسلحة الغربية ضد أهداف عسكرية مشروعة في روسيا.

وينص القرار غير الملزم، الذي تم تبنيه يوم الخميس بأغلبية 425 صوتا مقابل 131 صوتا وامتناع 63 عن التصويت، على أنه بدون إلغاء القيود الحالية على استخدام أنظمة الأسلحة الغربية، لا تستطيع أوكرانيا ممارسة حقها في الدفاع عن النفس بشكل كامل وستظل عرضة للخطر.

وشدد البرلمان على أن “عدم كفاية إمدادات الذخيرة والقيود المفروضة على استخدامها يهددان بإبطال تأثير الجهود المبذولة حتى الآن، ويأسف لانخفاض حجم المساعدات العسكرية الثنائية لأوكرانيا من قبل دول الاتحاد الأوروبي”.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]