ميلوني: إيطاليا تفعل ما في وسعها بشأن السلام في أوكرانيا

Giorgia Meloni durante l’incontro a Palazzo Chigi (Roma - 2023-01-30, LUIGI MISTRULLI) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

أكدت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني مواصلة بذل كل الجهود الممكنة، مشيره إلى أن الاتفاق بشأن مرفق السلام الأوروبي لم يكن سهلا، ولكن تم إحراز تقدم في كل مجلس أوروبي.

وجاءت ميلوني، خلال حديثها للصحفيين في بروكسل بعد انعقاد المجلس الأوروبي، فيما يتعلق بكلمات الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بشأن توريد الذخيرة.

وأضافت ميلوني: إيطاليا تفعل ما تستطيع القيام به.. مقتنعون جدًا بما نقوم به لبناء السلام والدفاع عن احترام القواعد التي بدونها للأسف لن يكون أحد أكثر أمانًا، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

وتابعت: المناخ الذي قرأته في بعض وسائل الإعلام ليس هو المناخ الذي رأيته.. من الواضح أننا في صراع. لا أحد يتعامل مع هذه الأسئلة باستخفاف، أو من دون أن يسأل نفسه ما هي الخطوة التالية.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]