ميلوني: لا توجد مؤامرة بل لامبالاة بالإرادة الشعبية

Siracusa - Italian Prime Minister Giorgia Meloni at the inauguration of the G7 Agriculture and Fisheries during Giorgia meloni al G7 Agricoltura, Reportage in Siracusa, Italy, September 21 2024 (Siracusa - 2024-09-21, Salvo Barbagallo / LiveMedia) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قالت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا مليوني إنها لا تريد التحدث عن مؤامرة، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أن هناك خطة لتخريب الإرادة الشعبية ولكن عدم الاهتمام بالإرادة الشعبية.

جاءت تصريحات ميلوني بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الثمانين لفيلم ايل تيمبو.

وأضافت ميلوني: أعتقد أن السياسة القوية في هذه الأمة هي التي ليس لها أجندة ثانية، ولا تخضع لمصالح شخصية ولا يمكن التأثير عليها، هي مشكلة للكثيرين.

كما تطرقت ميلوني للبروتوكول الإيطالي الألباني، قائلة: أعتبر الجملة غير معقولة لأنها لا تتعلق بقضية ألبانيا، بل بكل المهاجرين غير الشرعيين القادمين من دول معينة.

وقالت إن القضاة يشيرون إلى حكم المحكمة الأوروبية، لكن عدم المصادقة على احتجاز المهاجرين غير الشرعيين بدأ قبل ذلك بكثير.

وأوضحت أن قضية ألبانيا لها دور فعال، مشيرة إلى أنها مشروع يمكن أن يغير مسألة إدارة تدفقات الهجرة.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]