منح جائزة مانيا جريتشيا الدولية للأمير ألبرت أمير موناكو

منحت مؤسسة مانيا جريتشيا Magna Grecia، الملتزمة منذ سنوات بتطوير وتعزيز جنوب إيطاليا في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم، الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، “جائزة Magna Grecia الدولية”.

وتعد الجائزة اعتراف مصمم لتكريم أولئك الذين ميزوا أنفسهم لتثمين الإيطالية في العالم.

ومن بين أسباب الجائزة، التي قررتها لجنة مؤسسي المؤسسة، جاء في بيان أنه تقرر “منح صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، هذا التقدير لرغبته في تعزيز وتقوية وتعزيز العلاقات الخاصة مع “إيطاليا.”

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الترقية التي أراد صاحب السمو أن يعترف بها في الأماكن التاريخية لعائلة جريمالدي وإلى أراضي مانيا جريتشيا، وهي إقطاعيات قديمة أراد معها إعادة تنشيط الرابطة العميقة، التي لم تنقطع أبدًا، على مر القرون.

و الاعتراف يظل مهمًا للقيمة الإنسانية والعمل الذي تمكن الأمير، الذي كان دائمًا حساسًا لقضايا عصرنا، من نقله في التزامه الدولي الدؤوب.

وقال رئيس مؤسسة مانيا جريتشيا، نينو فوتي، في الحفل الذي أقيم في روما، إن هذا الاعتراف تم تأسيسه في عام 1997، ولكن هذا العام هو المرة الأولى التي يتم فيها منحه في إيطاليا.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]