كونتي: نتخلى عن الأدوار الحكومية في بوليا

ROMA - Roma 20/06/2023 Il leader del Movimento 5 Stelle Giuseppe Conte ospite della trasmissione “Otto e Mezzo” su La7 (ROMA - 2023-06-20, FABIO CIMAGLIA) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال زعيم حركة خمس نجوم الإيطالية جوزيبي كونتي في مؤتمر صحفي من باري، اليوم، : نحن لا ننكر ما فعلناه في بوليا. لدينا أشخاص عملوا في مجال الرعاية الاجتماعية والرعاية الصحية، وبالتالي من المؤسف أيضًا أن ينتهي هذا العمل اليوم.

وأضاف كونتي: انضممنا إلى المجلس لأن إميليانو لديه تاريخ كمدعي عام حارب المافيا. اليوم، سيكون إغلاق أعيننا بمثابة سخافة لتاريخنا. لا توجد انتهازية فيما يتعلق الشرعية، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

وتابع: نريد أن نعطي صدمة قوية جدًا، لقد حان الوقت للقيام بعملية مسح نظيفة. فكل هذا يقودنا إلى الاختيار، نتخلى عن الأدوار الحكومية، نترك مناصبنا في المجلس، نتخلى عن كل الوفود، حتى نائب الرئيس.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]