سفارة السعودية في روما تروج لفعاليات BiciRoma 2024

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في روما عن دعمها لطريق دراجات بطول 27 كيلومتراً في وسط العاصمة الإيطالية لمكافحة التلوث المناخي وإعادة اكتشاف العاصمة.

وتهدف المبادرة لتعزيز استخدام وسائل النقل منخفضة الانبعاثات، مثل الدراجات، لمكافحة تلوث الهواء وتشجيع التنمية الحضرية الأكثر توازنا، والحد من الازدحام المروري وتحسين كفاءة السفر للمواطنين.

وتم تنظيم حدث BiciRoma 2024، كجزء من أسبوع التنقل الأوروبي وبدعم من سفارة المملكة العربية السعودية في روما، والذي سيعقد في 22 سبتمبر في العاصمة.

ويمثل هذا الحدث، الذي ترعاه أيضًا رئيسة البرلمان الأوروبي روبرتا ميتسولا وروما، فرصة كبيرة لإعادة اكتشاف المدينة وتشجيع أسلوب حياة صحي من خلال تعزيز التنقل المستدام.

وستبدأ المسيرة، التي تُعرف بأنها “الأجمل في العالم”، في حوالي الساعة التاسعة صباحًا من ساحة ديل بوبولو، وعلى طول مسافة 27 كيلومترًا، فيما ستعبر بعض الأماكن الأكثر شهرة في المدينة: عبر ديل كورسو، وساحة فينيسيا و والكولوسيوم وسيرك مكسيموس ومسرح مارسيلوس والمدرجات الإسبانية.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]