تيم سيستم تتصدر مبادرة أفضل أبطال الانتعاش الاقتصادي في إيطاليا

أغلق الناتج المحلي الإجمالي الإيطالي بشكل إيجابي مرة أخرى في عام 2023، بحسب أحدث بيانات المكتب الأوروبي للإحصاءات (اليوروستات)، حيث سجلت إيطاليا نموًا بنسبة 0.7%، وهي نسبة لا تزال أعلى من متوسط ​​منطقة اليورو الذي سجل 0.5%.

وعلى الرغم من الصعوبات على خلفية الوضع الجيوسياسي المعقد، يلعب التميز الإيطالي دورًا قياديًا في الانتعاش الاقتصادي للبلاد.

وتتصدر شركة تيم سيستم TeamSystem وهي شركة التكنولوجيا الإيطالية الرائدة في قطاع الرقمنة للشركات والمهنيين – بالتعاون مع Euroconference، أيضًا في عام 2024 الإصدار الثالث من “الأفضل في فئتها”، المبادرة التي تهدف إلى إعطاء رؤية ومكافأة التزام أفضل 100 شخصية مهنية إيطالية بما في ذلك مستشاري العمل والمحاسبين.

وستعمل لجنة تحكيم مختارة بالتصويت لأفضل المهنيين في الفئات التالية، والتي ابتداءً من هذا العام، ستكون أربع فئات هي النمو الكفاءة حيث سيتم تقييم المهنيين الذين طوروا مهاراتهم ومجالات خبرتهم بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى الابتكار الرقمي حيث سيتم اختيار المهنيين الذين تمكنوا من اغتنام الفرصة الرقمية بالطريقة المثلى، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

كما تشمل الفئات القيمة الاقتصادية وتطوير الأعمال حيث سيتم اختيار المهنيين الذين أحدثوا وعززوا تنمية اقتصادية وتجارية كبيرة لعملائهم، فضلاً عن المهنيون الشباب حيث سيتم اختيار الشخصيات المهنية الشابة التي تميزت بخبراتها ومسيرتها المهنية.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]