تاياني: يجب تخفيض الدين العام لتنفيذ سياسة للنمو

ROMA - Roma 03/08/2023 Riunione della Segreteria di Forza Italia sul prossimo Congresso Nella foto: il Segretario di Forza Italia Antonio Tajani (ROMA - 2023-08-03, FABIO CIMAGLIA) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني إن إيطاليا لديها دين عام مرتفع للغاية ولخفضه يجب تنفيذ سياسة للنمو.

وأشار تاياني إلى خفض الضرائب عن طريق خفض ضريبة الدخل الشخصي أيضًا على الدخل الذي يصل إلى 60 ألف يورو وضريبة ثابتة، كما يتم إلغاء فعليًا الضرائب على تلك الدخول تصل إلى 12 ألف يورو.

جاءت تصريحات تاياني على هامش منتدى TEHA المنعقد في فيلا ديستي في سيرنوبيو.

وأضاف تاياني: من الضروري بعد ذلك إعادة تمويل صندوق الضمان للقروض العقارية للشباب حتى سن 36 عامًا الذين يشترون منزلهم الأول وأيضًا لدعم الدراسات الجامعية.

وتابع: نحن متخلفون من حيث عدد الخريجين في أوروبا وعلينا أن نمهد الطريق: نحن بحاجة إلى تدريب الشباب أيضًا لتزويد عالم الصناعة بأكبر عدد ممكن من النساء والرجال والشباب المؤهلين تأهيلاً عاليًا.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]