ميلوني: سيكون للإيطاليين الحق في الانتخاب المباشر لرئاسة الوزراء

ROMA - 22/12/2022 La Presidente del Consiglio Giorgia Meloni ospite della trasmissione Porta a Porta nella foto con Bruno Vespa (ROMA - 2022-12-22, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قالت رئيسة الوزراء الإيطالية إن من يختاره الشعب للحكم يجب أن يكون قادرا على القيام بذلك بأفق تشريعي.

جاءت تصريحات ميلوني في الكتاب الجديد لبرونو فيسبا الذي صدر في 30 أكتوبر (هتلر وموسوليني. القصيدة الغنائية القاتلة التي صدمت أوروبا والدور المركزي لإيطاليا في أوروبا الجديدة.

وأضافت ميلوني: أود الحوار لكنني أرى أن الأمر صعب بهذه الطريقة. ومع ذلك، يجب أن تبتسم عندما يقول الحزب الذي يعرّف نفسه على أنه ديمقراطي، إنه يتعين عليك تجاوز أجساده لتعزيز الديمقراطية في إيطاليا. الآن أنا لست مندهشا.

وتابعت: أتقبل هجمات اليسار بهدوء لأنني أملك الشجاعة للقول بأن الإيطاليين يجب أن يكون لهم الحق في انتخاب رئيس الوزراء بشكل مباشر، وإزالة هذه السلطة من ديناميكيات القصر.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]