ميلوني: أحترم شلاين لكنها تفتقر إلى الشجاعة

Palermo - ACCORDO PER LO SVILUPPO E LA COESIONE TRA IL GOVERNO NAZIONALE E LA REGIONE SICILIANA nella foto il Presidente del Consiglio Giorgia Meloni (Palermo - 2024-05-27, Mattia Torretta) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

تطرقت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، للخلاف مع حاكم كامبانيا، فينتشنزو دي لوكا.

وقالت ميلوني: مع دي لوكا فعلت ما اعتقدت أنه صحيح، تعرضت للإهانة ودافعت عن نفسي. واستغربت من عدم قدرة السكرتير العام للحزب الديموقراطي ايلي شلاين، عندما أهانني أحد أعضاء حزبها، على قول كلمة واحدة.

وأضافت ميلوني: حين دافعت عن نفسي، هاجمتني إيلي شلاين، التي تقول إنها مناصرة لحقوق المرأة. هناك القليل من خيبة الأمل بالنسبة لقائدة أحترمها ولكنني أعتقد أنها تفتقر إلى الشجاعة لإحداث الفرق الذي ربما كان متوقعا.

وشددت مليوني على ضرورة التوقف عن إهانة المرأة من خلال التفكير في أنها ضعيفة، مضيفة: لسنا ضعفاء، نعرف كيف ندافع عن أنفسنا نريد الدفاع عن أنفسنا ونطلب نفس الاحترام الذي نعطيه للآخرين.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]