ماتاريلا: قوات الكارابينيري رائدة في تاريخ البلاد

Dichiarazione del Presidente della Repubblica Sergio Mattarella (foto di Francesco Ammendola - Ufficio per la Stampa e la Comunicazione della Presidenza della Repubblica)

قال الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا إنه في اليوم الذي تحتفل فيه قوات الكارابينيري بالذكرى السنوية الـ 210 لتأسيسها، سيحصل علم الحرب على الميدالية الذهبية الثانية عشرة للشجاعة المدنية، كدليل على الرحلة الطويلة التي تم القيام بها منذ توحيد إيطاليا.

وصرح ماتاريلا، في رسالة بعث بها إلى القائد العام لقوات الكارابينيري، الجنرال فيلق الجيش تيو لوزي، بأن قوات الكارابينيري تعد الرائدة في المناسبات العديدة عبر تاريخ البلاد.

وعبر ماتاريلا عن امتنانه لذكرى جميع أفراد الكارابينيري الذين فقدوا أرواحهم، في الداخل أو خارج الحدود، أثناء أداء واجبهم.

وشدد الرئيس على أن اللحظة التاريخية التي تعيشها إيطاليا وأوروبا تستدعي أكثر من أي وقت مضى قيم الولاء للجمهورية والتضحية بالنفس.

وثمن الرئيس عمل الكارابينيري من ناحية في الأزمات الدولية، ومن ناحية أخرى في حماية الأراضي الوطنية، مشيراً إلى أن مكافحة الجريمة المنظمة، وهي ضرورية لضمان الشرعية، تساهم بشكل كبير في تماسك المجتمع الإيطالي.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]