كونتي: إيطاليا دولة أكثر ظلماً بعد مرسوم نورديو

ROMA - Conferenza stampa del M5S sulla situazione del lavoro nelle aziende di Daniela Santanchè al termine dell' informativa della ministra in aula al Senato nella foto Giuseppe Conte (ROMA - 2023-07-05, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

اعتبر زعيم حركة خمس نجوم الإيطالية، جوزيبي كونتي، أن إيطاليا باتت دولة أكثر ظلماً، مشيراً إلى أن المواطنون لن يتمكنون من الحصول على العدالة إذا ارتكب شخص ما إساءة استخدام السلطة من خلال التزوير.

وعلق كونتي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الضوء الأخضر النهائي لمشروع قانون نورديو، قائلاً: المواطنون لن يتمكنوا من تأكيد حقوقهم في مواجهة الانتهاكات في رخص البناء أو العفو، ولن يتمكنوا من الإبلاغ عن قاضٍ يتخلى عن التحقيق لحماية صديق.

وأضاف: ألغت حكومة ميلوني وأغلبيتها جريمة إساءة استخدام السلطة واختارت مرة أخرى الوقوف إلى جانب الأقوياء، وأدارت ظهورها لضحايا الانتهاكات، موضحاً أنه على الدولة الآن أن تلغي أكثر من 3600 إدانة نهائية بتهمة إساءة استخدام المنصب.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]