زانجريلو: مستقبل كيفانو يبدأ من الأجيال الجديدة

ROMA - Congresso nazionale di Forza Italia nella foto Paolo Zangrillo (Roma - 2024-02-24, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

أكد وزير الإدارة العامة الإيطالية باولو زانجريلو، اليوم، أنه تم اتخاذ خطوة أساسية في كيفانو لأنه إذا أردنا التفكير في مستقبل هذه الأرض وهذه المنطقة، فيجب علينا أن نفكر في الأجيال الجديدة وفي الأطفال.

وقال زانجريلو، في حديثه للصحفيين في كيفانو (نابولي) على هامش مشاركته في حفل تنصيب مجلس الفتيات والفتيان في معهد ميلانيو الشامل: من عادتي التعبير عن المشاعر الحقيقية: بعد 17 شهرًا في المنصب، شعرت اليوم بمشاعر قوية للغاية تشبه ما شعرت به عندما كنت أمام ماتاريلا للتوقيع على التزامي كوزير.

وأضاف: أردنا بشدة مشاركة الأطفال ويجب أن أقول إننا وجدنا المؤسسات التعليمية حساسة للغاية ومتاحة بينما كان الأطفال متحمسين ومشاركين لم أتوقع مثل هذ الأمر.

وتابع زانجريلو: إذا أردنا أن ننظر إلى مستقبل كيفانو، يجب أن نفكر فيمن سيتولى في غضون سنوات قليلة مسؤولية إدارة هذه المنطقة وزراعتها، وبالتالي فإن ثقافة الاحترام في الدولة يجب أن تبدأ من المدارس والأطفال.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]