بيانتيدوسي: 19 دولة آمنة في القائمة الجديدة للهجرة

ROMA - Senato Comunicazioni della Presidente del Consiglio in vista del Consiglio europeo, nnella foto Matteo Piantedosi (ROMA - 2024-10-15, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

تحدث وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي عن المرسوم الذي وافق عليه مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن العملية تعتبر بمثابة قانون أساسي، لخلق توحيد في الحكم عبر الأراضي الوطنية.

وقال إن محكمة روما التي أعادت المهاجرين من ألبانيا لن تكون قادرة على القيام بذلك بعد الآن، لأنه منصوص عليه في اللائحة الأولية وبالتالي في قانون الولاية.

وأشار إلى قائمة تضم 19 دولة مقارنة بالدول الـ 22 المتوقعة أصلا، موضحاً أن الذي تم استبعادهم هم الكاميرون وكولومبيا ونيجيريا على أساس الاعتبارات التي تأتي على وجه التحديد من حكم محكمة العدل الأوروبية الذي أدخل معيار التقييم على سلامة أراضي الدول المتأثرة بهذا الإعلان.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]