بنك إيطاليا: النمو المحلي لا يزال محدودا

venegono inferiore Presidente regione lombardia roberto maroni visita la ditta Macchi che costruisce impianti di estrusione : nella foto un impianto (venegono inferiore - 2014-01-14, Enrico Scaringi / Varese Press) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال بنك إيطاليا إنه بعد التوسع المعتدل في الربع الأول من هذا العام، وفقًا للتقديرات واصل الناتج المحلي الإجمالي في إيطاليا نموه بدرجة محدودة في الربيع.

وأضاف أن النمو تم دعمه مرة أخرى بالخدمات وخاصة السياحة التي تستفيد من الاتجاه الجيد في إنفاق المسافرين الأجانب.

وقال البنك إن النشاط انخفض في البناء والتصنيع، موضحاً أنه على جانب الطلب، يرتبط التوسع الإضافي في الصادرات والمؤشرات الإيجابية على الاستهلاك بإطار أقل ملاءمة للاستثمارات.

وتابع: سيرتفع الناتج بنسبة 0.6 في المائة في عام 2024 (بنسبة 0.8 باستثناء تعديل أيام العمل)، وبنسبة 0.9 في عام 2025 و1.1 في عام 2026.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]